فطير القشطة بالعسل

Wiki Article

مالتيميديا صور وفيديوهات انفوجراف التطبيقات حاسبة الوزن المثالي حاسبة السعرات الحرارية حاسبة مراحل الحمل مراحل تطور الجنين الأقسام الرئيسية نصائح وإرشادات أمراض مزمنة الصحة النفسية الصحة الجنسية تجميل وتخسيس عيادة الأسنان عيادة العيون الأم والطفل تحقيقات وحوارات مطبخك الصحي أخبار خدعوك فقالوا أخبار صحة إتصل بنا سياسة الخصوصية إحجز إعلانك الخدمات

يُضاف اللحم الفروم إلى المقلاة، ويُقلب جيدًا بين الوقت والآخر، ويُترك قليلًا لينضج، ثم يُضاف الملح مع الفلفل الأسود إلى اللحم ويُقلب جيدًا.

يعد الفطير من المعجنات التي تتميز بطعم لذيذ وطيب، ويمكن تحضيره بعدة أطباق منها الفطير بالسبانخ، والفطير بالسكر، والفطير بالشوفان، فهو مليء بالعناصر الغذائية منها الفيتامينات، والمعادن، والألياف، ويمكن تحضيره بكل سهولة كوجبة أفطار خصوصًا لأطفال المدارس، يُحشى بحشواتٍ متنوعةٍ، مثل: القشطة أو العسل الأبيض أو الأسود أو الجبن، ويعد جزءاً من الثقافة المصرية المتوارثة، ويُقدم في الأعياد والمناسبات والأفراح.

افردي العجينة على لوح صلب مرشوش بالدقيق، ثمّ مدّيها أكثر بوساطة الشوبك لتصبح أقل سماكة.

يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى الإصابة لأمراض القلب، لذا يمكن تناول العسل لاحتوائه على مركبات مضادة للأكسدة ترتبط بخفض ضغط الدم.

الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية

الاتحاد الرياضي العام في سورية يوافق على إعادة الاسم القديم لنادي الاتحاد الحلبي وهو أهلي حلب

تُخبز الفطائر في الفرن على درجة حرارةٍ عاليةٍ حتى تنضج.ثم تُشرب بالعسل وتُقدم.

نقطّع الموز إلى شرائح، ونوزّعها بشكل مرتب فوق الطبق، ونضعه في الثلاجة، ويقدم وهو بارد.

عندما تُشاهد الحالمة امرأة معروفة تَعجن العجين وتصنع منه الفطير، دلَّت الرؤية read more على أن تلك المرأة تتحدَّث بالشر عن سُمعة الرائية، ولا بد الحَذَر منها من الآن فصاعداً.

تُقطع الفطيرة إلى مربعات، وتُدهن جيدًا بالسمن، ثم يُصب كوب من اللبن الدافئ عليها، وتُدخل إلى الفرن لتخبز على درجة حرارة متوسطة.

تُفرد القطعتان التاليتان بنفس الطريقة، وتُغطان بالحشوة، وتُقفل جوانب العجين جيدًا إلى الأسفل.

نضيف المفتول إلى خليط العسل ثم نقلبه جيدًا، ونترك المفتول منقوعًا بالمزيج لمدة خمس دقائق.

ترفع صينية من الفرن وتترك قليلًا ثم تقطع إلى مربعات وتوضع في طبق التقديم وتقدم.

Report this wiki page